fbpx

كلمة السيدة المديرة

أعزاؤنا أولياء الأمور والتلاميذ و زوارنا الكرام ،

إنه لمن دواعي سرورنا أن نجدكم مع طاقم معهد العش العائلي من خلال هذه الصفحة من موقعنا الجديد بحيث سنوافيكم بكل أخبار معهدنا. سيمكنكم الموقع بتجربة ورؤية عن كثب الأنشطة التي تميز الحياة اليومية لأطفالكم في مؤسستنا ، ولو جزئيًا.

كبداية، يسعدنا ان نخبركم بأن 2018/2019 هو عام خاص جدًا لمعهدنا الذي يحتفل به.

90 سنة من العطاء والمشاركة ، 90 عامًا مخصصة لتعليم الأطفال وتدريبهم. شهدت كل هذه السنوات تطور العديد من التلاميذ ، الذين لا يستطيعون في الوقت الحالي منع أنفسهم ، عندما يمرون أو عندما يجدون أنفسهم في مدينة المحمدية ، من التوقف لزيارة مدرستهم ، مدرسة طفولتهم !

بحنين يتسم بالعاطفة ، يخبرنا هؤلاء التلاميذ الزوار عن الوقت الذي قضوه في هذا المكان لعريق و الغارق في التاريخ ، وقصصهم. يجدون أنفسهم فجأة منغمسين في ذكريات طفولتهم. الفصول الدراسية القديمة ، الجدران ، مصاريع الفصول القديمة ذات اللون الأخضر ، الأشجار ، الساحات الواسعة ، الروائح ، المقصف ، الراهبات … وبحنين يحيون هذه اللحظات العزيزة !

من ناحية أخرى ، يظل تلاميذ الابتدائي والاعدادي لدينا مندهشين عندما نتحدث عن عمر مدرستهم.

فليس من السهل على الإطلاق استحضار حياة مثل هذه المدرسة الكبيرة في سطور قليلة جدًا ومن خلال هذه الصفحة الصغيرة ، والتي لا تزال تفاجئ طلابها وزوارها بحجمها وعمرها! لذلك نتمنى جميعًا عيد ميلاد سعيد وعمرًا طويلاً لمعهدنا العش العائلي !

الادارة

Open chat
1
Besoin d'aide ?
Bonjour 👋
Besoin d'aide ?